الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
   ديزاين ستارز على الفيس بوكديزاين ستارز على تويترقناة ديزاين ستارز على اليوتيوبخلاصات ديزاين ستارز
شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش

    ديزاين ستارز | Design Stars :: اقسام ديزاين ستارز العامه | General Forums :: القسم العام - قسم الاخبار - غرائب وطرائف - مواقف كوميديه - نصائح هامه :: أخبار الرياضه - كوورة - جوله فى ملاعب العالم - الرياضه والناس :: يورو 2012 - التغطية الكامله ليورو 2012 - احداث واخبار وفاعليات اليورو 2012
شاطر | 
 

 شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 

مواضيع مماثلة

+
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

Des-Stars

Des-Stars

الإدارة العامه



الـجنس : ذكر

نقاط التقييم : 39

عدد المشاركات : 1321

نقاط الشراء : 0 Point

طلبات التصميم : 10:0

تاريخ التسجيل : 17/09/2010

نقاط المشاركه : 8658



http://www.des-stars.net/ http://twitter.com/#!/des_stars

مُساهمةموضوع: شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش   شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش Icon_minitime2012-06-11, 9:29 am

  
شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش
يحلم المنتخب الأوكراني ببداية قوية له في أول مشاركة على الاطلاق في البطولات الأوروبية عندما يلتقي غدا الاثنين نظيره السويدي في أولى مبارياتهما بالمجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.

ولم يسبق للمنتخب الأوكراني أن تأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية ولكن استضافة بلاده للبطولة بالتنظيم المشترك مع جارتها بولندا منح الفريق هذه الفرصة التي انتظرها طويلا.

وحالف الحظ المنتخب الأوكراني قبل ست سنوات عندما تأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه ونجح في التقدم حتى دور الثمانية.

ويتمنى الفريق أن يحقق نجاحا مماثلا في المشاركة الأوروبية الأولى له وأن يعبر هذه المجموعة إلى دور الثمانية ليصبح كل شيء ممكنا بعد ذلك.

ويدرك المنتخب الأوكراني أن النسبة الأكبر من فرصته في التأهل لدور الثمانية تكمن في مباراة الغد قبل مواجهة المنتخبين الفرنسي والإنجليزي في المباراتين التاليتين.

وتثور العديد من الأسئلة وعلامات الاستفهام بشأن مصير المنتخب الأوكراني في هذه البطولة حيث يعاني الفريق من عدمة مشاكل حقيقية منها افتقاد لاعبيه للخبرة اللازمة حيث يشارك المنتخب الأوكراني في البطولة بفريق يغلب عليه عنصر الشباب بقيادة المهاجم المخضرم أندري شيفتشنكو الذي لا يتمتع حاليا بنفس المستوى الذي كان عليه قبل سنوات.

وتزايدت الضغوط على المنتخب الأوكراني حيث يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعدما سقط المنتخب البولندي شريكه في التنظيم في فخ التعادل 1/1 أمام نظيره اليوناني في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وقال أوليج بلوخين المدير الفني للمنتخب الأوكراني أتفهم ما تتوقعه أوكرانيا كلها من الفريق.. أحاول حماية اللاعبين من كل ما هو سلبي وأن أحصر الضغوط على نفسي.

وعانى الفريق من تسمم عدد من لاعبيه في الأيام الماضية ولكن جميع اللاعبين تعافوا من التسمم وأصبحوا جاهزين للمشاركة في لقاء الغد بالعاصمة كييف.

وفي المقابل ، لم يعد لدى إيريك هامرين المدير الفني للمنتخب السويدي أي مخاوف من الإصابات حيث تعافى مهاجمه يوهان إيلمندر وعاد للمشاركة في التدريبات ليصبح مرشحا لمشاركة المهاجم الخطير المتألق زلاتان إبراهيموفيتش في قيادة هجوم الفريق غدا.

وقال إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي إن جميع الفرق الأربعة في هذه المجموعة على نفس المستوى وأنم فرصها جميعا متكافئة في بلوغ دور الثمانية.

وبينما يتمتع المنتخب الأوكرانية بمساندة الجماهير على ملهعبه ، ستكون الثقة هي شعار المنتخب السويدي بعدما حقق الفوز في آخر أربع مباريات خاضها قبل بداية البطولة.

وعلى مدار تاريخهما ، لم يلتقي المنتخبان الأوكراني والسويدي سوى ثلاث مرات كان الفوز من نصيب كل منهما في مباراة واحدة وتعادل الفريقان في المباراة الأخرى مما يعني تساوي كفة الفريقين عبر التاريخ.

 
الموضوع الاصلى : شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش      المصدر : منتديات ديزاين ستارز     الكاتب : Des-Stars
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جيل التطوير

جيل التطوير

عضو جديد



الـجنس : ذكر

نقاط التقييم : 0

عدد المشاركات : 53

نقاط الشراء : 0 Point

طلبات التصميم : 10:0

تاريخ التسجيل : 08/09/2012

نقاط المشاركه : 4448



http://twitter.com/#!/des_stars

مُساهمةموضوع: رد: شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش   شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش Icon_minitime2012-09-08, 6:22 pm

  
شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش
شكرا

 
الموضوع الاصلى : شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش      المصدر : منتديات ديزاين ستارز     الكاتب : جيل التطوير
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش Empty

تذكر قول الله تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )


شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش Empty
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديزاين ستارز | Design Stars :: اقسام ديزاين ستارز العامه | General Forums :: القسم العام - قسم الاخبار - غرائب وطرائف - مواقف كوميديه - نصائح هامه :: أخبار الرياضه - كوورة - جوله فى ملاعب العالم - الرياضه والناس :: يورو 2012 - التغطية الكامله ليورو 2012 - احداث واخبار وفاعليات اليورو 2012-
شباب أوكرانيا يتربص بخبرة السويد وإبراهيموفيتش Empty

الاتصال بنا -الاعلان لدينا - بيان الخصوصية - أعلى
شات -منتديات الريان سوفت التكنولوجية - منتديات حبيبى - حروف -  تبادل نصى