Des-Starsالإدارة العامه الـجنس : نقاط التقييم : 39 عدد المشاركات : 1321 نقاط الشراء : 0 Point طلبات التصميم : 10:0 تاريخ التسجيل : 17/09/2010 نقاط المشاركه : 8724 | موضوع: المناظر الاباحية وسكرة الشهوة كيف الخلاص 2012-04-17, 2:49 am |
| المناظر الاباحية وسكرة الشهوة كيف الخلاصأسال الله العلي العظيم ان ينفعني واياكم بهذه الكلمات وان تكون سببا لهدايتنا وتوبتنا الصادقة وان نكون من عبادة المخلصين في اعمالنا واقوالنا لله تعالى
{ هو واقع يعيشه الكثيرمن الشباب والفتيات امام هذه الفتنة التي ما ان يتوب منها الا ويجد نفسه امامها من جديد وهذه ظاهرة لاحظناها جميعا في الاونة الاخيرة ولابد من وجود حل لهذه المشكلة ليجد كل شاب وفتاة مخرج منها ويرتاح ويعيش العيش الطيب مع التوبة الصادقة والسيرالى الله بكل طاعة يحبها ويرضاها بقلب مطمأن .}و
هو مادعانا لكتابة هذه الكلمات لتكون اجابة لكثير من الاخوة والاخوات ونسال الله السداد والتوفيق
كثر الحديث عن هذه المشكله والشكوى من العودة لها سريعا بعد التوبة
( الا وهي ادمان المناظر الاباحيه وقد كتب مواضيع كثيره تخص هذا ولايمنع من تجديدها كل حين حتى نجد المخرج من هذه الفتنه)
والمصيبه الاكبر هي وقوع كثير من الناس فيها وهو من اهل الصلاح والالتزام وشكواهم من ذلك كثيره ايضا ونسأل الله ان نوفق لطرح كلمات تكون معينة بعد توفيق الله للثبات امام هذه الفتنة وغيرها من الفتن. واتمنى من كل قارئ لكلماتي ان يفتح قلبه قبل كل جارحة يمكلها وان يتوكل على الله ويجعلها ساعة الصفر لفتح الصفحة الجديدة
( في الـــبــدايـــة
بعض الشباب والفتيات الذين يشتكون من حالهم مع المشاهد الاباحية وادمانها يقول انا ولله الحمد من اهل القران واهل الصلاة والالتزام وصاحب خير كثير نقول الحمدلله على نعمة الله عليك
ولكن ماأثر تلاوة القران والعمل به ان كنت من اهله ( ؟)
ومااثر الصلاة عليك ان كنت قد اديتها على اكمل وجه ( ؟)
فكلنا نعلم ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ... هل نهتك عن الفحشاء والمنكر ( ؟)
ومشاهدة المناظر الاباحية معلوم انها من المنكرات لا وهي ايضا من خطوات الشيطان التي ستقود صاحبها الى ماهو اكبر منها ان استمر فيها
واجزم جزما ان من يجلس على المناظرالاباحية هو من يفعل العادة السرية التي تسمى بسريه فالجبار يعلم خائنة الاعين وماتخفي الصدور
لماذا نقول كذلك لانه لم يقوده لمشاهدة المحرمات الا الشهوة
{ هي معادلة :}
تفكير ثم خلوه ثم تغشاه سكرة الشهوة ثم فعل ماحرم الله يساوي ندم وهم وغم وحرقه
ثم ماذا ثم يبحث عن الطريق ويتوه من جديد ويبدا يحتقر نفسه ويجعلها في القاع من جديد
اذا كنا نعلم العاقبة لماذا لانتدارك الموضوع من بدايته من اول ماياتي التفكير ونقطع هذا الحبل حتى لانسير الى الاخير ونعود لنفس ماوقعنا فيه في الماضي
( اخي واختي) =============== يامن تشتكي من كثرة العودة لهذه المناظر والعمل المحرم امام هذه المناظر وخاصة انك ممن تاب وعاد الى الله تعالى اقرا كلام الجبار جل في علاه وتعرف الحقيقه
قال تعالى({ أَحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ})
أيها الاحبة من جعل كلام المولى جل في علاه وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم هي النور له في كل درب يسير فيه في هذه الدنيا فبمشيئة الرحمن لن يجد شيئا ينغص ويعكرعليه حياته وسيجد كل مخرج وكل فلاح لامور دينه ودنياه
واسأل نفسك يااخي ويااختي يامن تقول انك من اهل القرآن هل عملت بما علمت من هذه الايات ؟
يقول الله تعالى(({ أحَسِبَ النَّاسُ أَن يُتْرَكُوا أَن يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ}) الايمان سيكون بعده اختبار وهي الفتنة كما في الاية وهو تجاوز هذا الاختبار من الله جل في علاه ولو اكملنا باقي الايات لاتضحت لنا الصورة ولننتبه كلنا وكل من تاب وعاد لله تعالى وعزم على عدم الرجوع للذنب يقول الله تعالى بعدها ({ وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ*أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ أَن يَسْبِقُونَا سَاء مَا يَحْكُمُونَ * مَن كَانَ يَرْجُو لِقَاء اللَّهِ فَإِنَّ أَجَلَ اللَّهِ لَآتٍ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ * وَمَن جَاهَدَ فَإِنَّمَا يُجَاهِدُ لِنَفْسِهِ إِنَّ اللَّهَ لَغَنِيٌّ عَنِ الْعَالَمِينَ * وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَنُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَحْسَنَ الَّذِي كَانُوا يَعْمَلُونَ })
سبحان الله العظيم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ايها الاحبة لن نتكلم هنا كثيرا اقرا هذه الايات مرة وثانية وثالثة وادخلها في قلبك والايات واضحة ولله الحمد ----- ولكن السؤال اين نحن بين الطرفين الذين صدقوا ؟ وهل عودتنا مره تلو مره هي من الصدق{ ؟؟}
ام في الطرف الاخر { ؟ }
مع الذين ينهزمون امام اغواءات الشيطان والانهزام السريع واتباع الشهوة واللذه { ؟؟ }.......
( ماذا قررت الان ؟) اخي واختي والكلام لنا جميعا
لانغتر فبعض الناس كما ذكرنا في البداية يقول الحمدلله انا صاحب خير وطاعه وبارا بوالدي ومحافظا على الصلوات وصاحب صيام وافعال خير كثيره ولله الحمد
ودائما مانسمع هذا الكلام من اخوة واخوات في كثيرمن التساؤلات ثم يقول اني اعود مرة ومرتين للذنب والمعصيه ويقول اذا خلوت فعلت مافعلت ونظرت المحرمات وفعلت الحرام-----
نقول فضل من الله ان يرزق الانسان هذه النعمه ونسال الله الاخلاص اولا واخرا فلا نعلم ممن يقبل الله تعالى
( ---- والسؤال) : اين اثر هذا عليك ؟ هل ترى انه اصبح هذا الخير وعملك للخيرحاجزا بينك وبين فعل الحرام ؟ وان تقع بالنظرالحرام وفعل الحرام ؟ وبما نفسر مانحن عليه ون حال اذا كنا من اهل الخير ؟
الخوف ايضا ان الشيطان وهذا واقع يعزي صاحب المعصيه وصاحب الخلوات بالمعاصي ويقول له انك على خير بما انك قد سترت على نفسك فانت ممن لا يجاهر بالمعصيه وهذا يجعل الانسان يتشجع في الجرأه على فعل االمعاصي في الخلوات.
ولاننسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم (( لأعلمن أقواماً من أمتي يأتون يوم القيامة بحسنات أمثال جبال تهامة بيضاً، فيجعلها الله عز وجل هباء منثوراً". قال ثوبان: يا رسول الله صفهم لنا، جلهم لنا، أن لا نكون منهم ونحن لا نعلم. قال: "أما إنهم إخوانكم ومن جلدتكم، ويأخذون من الليل كما تأخذون، ولكنهم أقوام إذا خلوا بمحارم الله انتهكوها)(
لا اله الا الله صحابي مع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول صفهم لنا حتى لانكون منهم فكيف بحال من يجلس على الذنوب بلا استحياء فهو يخلو بالمحرمات ووالله ما خلا فعين الله تراه وملائكته تكتب مايعمل ويفعل وهو تستر عن بشر لا يقدمون ولا يؤخرون واستحى منهم ولم يستحي من الجبار جل في علاه .فللاسف كل الاسف من هكذا حال اننتظر يوما نندم فيه وقتها لن ينفع والله الندم { ؟}
عدل سابقا من قبل Des-Stars في 2012-04-17, 6:34 am عدل 2 مرات |
|
alrosh.elzamalkawyعضو جديد الـجنس : نقاط التقييم : 1 عدد المشاركات : 239 نقاط الشراء : 0 Point طلبات التصميم : 10:0 تاريخ التسجيل : 20/02/2012 نقاط المشاركه : 5010 | |
Des-Starsالإدارة العامه الـجنس : نقاط التقييم : 39 عدد المشاركات : 1321 نقاط الشراء : 0 Point طلبات التصميم : 10:0 تاريخ التسجيل : 17/09/2010 نقاط المشاركه : 8724 | موضوع: رد: المناظر الاباحية وسكرة الشهوة كيف الخلاص 2012-04-17, 6:36 am |
| |
|