الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
   ديزاين ستارز على الفيس بوكديزاين ستارز على تويترقناة ديزاين ستارز على اليوتيوبخلاصات ديزاين ستارز
عشرة أطعمة سكرية خادعة

    ديزاين ستارز | Design Stars :: اقسام ديزاين ستارز العامه | General Forums :: قسم الاسرة العربيه - عالم المرأة - عالم الرجل - أدم وحواء
شاطر | 
 

 عشرة أطعمة سكرية خادعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعمحتوى الموضوع

Des-Stars

avatar

الإدارة العامه



الـجنس : ذكر

نقاط التقييم : 39

عدد المشاركات : 1321

نقاط الشراء : 0 Point

طلبات التصميم : 10:0

تاريخ التسجيل : 17/09/2010

نقاط المشاركه : 6550



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.des-stars.net/ http://twitter.com/#!/des_stars

مُساهمةموضوع: عشرة أطعمة سكرية خادعة   2012-05-25, 6:16 pm

  
عشرة أطعمة سكرية خادعة
ليست فقط الكعك والحلوى التي يتعين على المرء تجنبها. فهذه الأطعمة المتواضعة التي سنطرحها عليك فيما يلي ستملأ معدتك ولكنها تحتوي على كميات كبيرة من السكريات.
1-الفواكه الجافة
الفاكهة المجففة قد تكون بمثابة وجبة خفيفة صحية ولكن العديد من العلامات التجارية تضيف إليها كميات زائدة من السكر.
ورغم أن بعض أنواع السكر يتم اشتقاقه من الفواكه بشكل طبيعي، فإنه ومن خلال نظرة متفحصة للمحتويات الغذائية نلاحظ أن السكر هو المكون الأول في القائمة، قبل الفاكهة.
وبسبب الحموضة الطبيعية الموجودة بها فإن التوت البري المجفف يتم معالجته بإضافة كميات كبيرة من السكر. وكل عبوة صغيرة منه بها 30 جراما من السكر. لذا احرصى دائماً على شراء الفواكه المجففة غير المحلاة بالسكر.
2- الزبادي
احترسي من الزبادي ذي النكهات المختلفة، حيث يحتوي بعض أنواعه على سبع ملاعق شاي من السكر في العبوة الواحدة، اي ثلاثة أضعاف المقدار الموجود في الزبادي السادة. لذا ينصح خبراء التغذية باختيار زبادي سادة وإضافة الفواكه المجففة إليه.
3- صلصة الاسباجتي
قد يتخيل البعض أن طبق الباستا هو الوحيد الذي يكاد يخلو من السكر ولكن معظم العلامات التجارية تلجأ الى إضافة السكر الى الصلصة. فعلي سبيل المثال فإن عبوة صلصة المارينارا بها ملعقتان من السكر حتى إذا لم يظهر ذلك في مذاقها.
4- عصير الفاكهة
قد تتناولين من حيث لا تدري 7 ملاعق شاي من السكر أو أكثر عندما تصبين لنفسك كوباً من عصير البرتقال أو التفاح أو العنب الذي يبدو في ظاهره صحيا. خذي على سبيل المثال عصير كوكتيل التوت البري والتفاح التي تنتجه شركة ميد ستلحظين أن أول مكون هو شراب الذرة الغني بالفركتوز مما يعني ان العبوة الواحدة من العصير المبرد الأحمر يحتوي على 30 جراما من السكر.
5- الشاي المثلج المحلى
هذه كارثة أخرى في المشروبات المحلاة. لأن هذا المشروب الغربي يحصل على نكهته القوية من كميات السكر التي تضاف إليه. فالزجاجة الواحدة منه تحتوي على 33 جراما وهي تقريبا نفس الكمية الموجودة في علبة الصودا.

6- مشروبات الطاقة
هذه المشروبات البارده تمنحك المزيد من الطاقة قبل أو بعد أو خلال ممارسة التمارين الرياضية المكثفة ولكن لا يجب بأي حال من الأحوال شربها مع الوجبات.
فزجاجة المياه الغنية بالفيتامينات تحتوي على 33 جراما من السكر، وهي الكمية التي يحتاجها الانسان في اليوم.
7- صلصة السلطة
هناك أنواع مختلفة من صلصة السلطات تحتوي على كميات من السكر فملعقة طعام واحدة من هذه الصلصة تحتوي على ملعقتي شاي من السكر. لذا عليك دائماً أن تبحثى عن الأنواع التي لا تحتوي الا على كميات قليلة من السكر.
8- الكاتشب
هل تفضلين تناول السكر مع البطاطس المقلية؟ هذا بالفعل ما تتناولينه عندما تضيفين الكاتشب إلى البطاطس المقلية. فملعقة الكاتشب الواحدة تحتوي على ملعقة صغيرة من السكر. لذا يمكنك تناول البرجر أو الهدوج بدون الكاتشب ولتكتفي فقط بإضافة التوابل لكي تعطيها مذاقا مستساغا.
9- أصابع الطاقة
أصابع الطاقة مصنوعة خصيصاً لتعويض الطاقة التي تفقدينها خلال ممارسة التمارين الرياضية. ولكن يجب تناولها بحذر فعلى سبيل المثال اصبع ماركة كليف به 20 جراماً من السكر بينما تحتوي ماركات لونا ونتجو وزون على 14 جراما من السكر.
10- وجبات الغذاء المجمدة
قد تجدين نفسك دائماً منجذبة إلى تناول وجبة الغذاء المجمدة بسبب طعمها المميز خاصة تلك التي بها الكثير من الصلصة المتبلة. ولكن احذري فهذه الأطعمة بالإضافة إلى أنها غير طازجة، تحتوي على 4 ملاعق من السكر.

 
الموضوع الاصلى : عشرة أطعمة سكرية خادعة      المصدر : منتديات ديزاين ستارز     الكاتب : Des-Stars



دورة تصميم استايلات احلى منتدى | دورة احتراف الفوتوشوب | دورة احتراف فن البكسل | دورة انشاء منتدى فى بى
دورة احتراف الفوتوفلتر | دورة احتراف تصميم التواقيع
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عشرة أطعمة سكرية خادعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

تذكر قول الله تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )


صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديزاين ستارز | Design Stars :: اقسام ديزاين ستارز العامه | General Forums :: قسم الاسرة العربيه - عالم المرأة - عالم الرجل - أدم وحواء-

الاتصال بنا -الاعلان لدينا - بيان الخصوصية - أعلى
شات -منتديات الريان سوفت التكنولوجية - منتديات حبيبى - حروف -  تبادل نصى